• آخرتحديث للموقع: الخميس 17 آب/أغسطس 2017, 10:03:58.

محافظ مشروع الجزيرة ووزير الزراعة ومعتمد جنوب الجزيرة يخاطبون تخريج الوثبة الثالثة للخريجين بالجزيرة

حجم الخط:

محافظ مشروع الجزيرة ووزير الزراعة ومعتمد جنوب الجزيرة يخاطبون تخريج الوثبة الثالثة للخريجين بالجزيرة.


الخميس 27/07/2017

علاء الدين على محمد&نهلة دهب

وسط حضور رسمي وشعبي كبير شهدت قاعة رئاسة مشروع الجزيرة اليوم تخريج المجموعة الثالثة من خريجي ولاية الجزيرة صلتك (3) بحضور المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة والدكتور سيف الدين حسن عبودوزير الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية والأستاذ المنير عبدالله عمر معتمد محلية جنوب الجزيرة ولفيف من القيادات التنفيذية والتشريعية والشعبية .
الأستاذ المرضي الصديق منسق الجهاز بالمحلية أبان الدورة جاءت بمشاركة(176)خريج من الجنسين بالمحلية وأشاد بالجهد الشعبي والرسمي مما كان له الأثر الواضح فى إنجاح الدورة.
الأستاذ نادر عثمان المدير التنفيذي للجهاز بالولاية أبان الهدف الاستراتيجي من التدريب هو إحاطة الخريجين باساسيات وقواعد التشغيل والاتجاه بالخريجين من دائرة الأخذ إلى دائرة العطاءوفق الرؤية الاستراتيجية لجهاز تشغيل الخريجين مشيرا إلى أن خطة الدورة هي الثالثة بالولاية ضمن مشروع الشراكة بين الجهاز ومؤسسة صلتك القطرية ومؤسسة سند الخيرية . داعيا الخريجين إلى الاستفادة من أراضي مشروع الجزيرة واستصلاحها في مشروعات تزيد من الإنتاج وتسهم في صادر البلاد.

من جانبه أشاد الأستاذ المنير عبد الله عمر معتمد محلية جنوب الجزيرة بالجهود الكبيرة التي يتطلع بها جهاز تشغيل الخريجين معلنا كامل دعمه لمشروعات الخريجين بمحليته لافتا إلى أهمية التدريب في مشروعات عملية برؤية علمية تسهم في عملية البناء وتدفع بالتنمية .

فيما خاطب الدكتور سيف الدين حسن عبود وزير الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية الخريجين معربا عن سعادته بماناله الخريجون من جرعات تدريبية كخطوة أولى للتحول نحو الإنتاج وقال نريد أن يسهم الخريج في إنتاج المنتجات الزراعية والحيوانية وتحقيق الاكتفاء المحلي من المنتج ودعم الصادر مشيرا إلى الميزات التفضيلية التي تمتاز بها الجزيرة لتحقيق شعار الخريج قاطرة التنمية.

المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة خاطب الخريجين آملا آن يكون الخريج دور كبير في إعادة إزدهار مشروع الجزيرة مؤكداجاهزيته للتعاون الكبير مع إدارة الجهاز بالولاية لتحقيق الأهداف المرجوة.
هذا وقد أشاد المدير التنفيذي للجهاز بالولاية بالحضور الكبير للرسميين ممثلا في الشيخ مضوي الشيخ التوم عضو المجلس الوطني ومدير إدارة البساتين بالولاية والأستاذة أحلام الجيلي أمانة المرأة بالمحلية والأستاذة أم سلمة عثمان عضوالمجلس التشريعي بالولاية مؤكدا أن مشاركتهم وتفاعلهم دليل اهتمامهم الواضح بقضايا الخريجين.